مقتفي اللياقة البدنية

ان Fitbit البريدي هو تعقب اللياقة الاقتصادية تعرف عليه أكثر بسعر 59.95 دولار ، وهو واحد من أقل المقتفي في السوق. (وعلى سبيل المقارنةImage result for fitbit zip، فإن احد وWithings نبض على حد سواء 99.95 $.) ولكن هل انخفاض الأسعار الرمز البريدي ويعني المساومة على الميزات؟ اختبرت هذا تعقب لمدة أسبوع لمعرفة كيف يقارن إلى الأجهزة الأخرى. إليك نظرة على مقدار ما تحصل عليه مقابل سعر الصفقة.

إذا كنت تبحث عن أداة تتبع بسيطة وغير مكلفة توفر القليل من الدوافع ، فإن الرمز البريدي يكون جيدًا. لكن الرمز البريدي يفتقر إلى بعض الرتوش الذي ستراه بأجهزة أكثر تكلفة ، بما في ذلك تتبع النوم ، وشاشة مضاءة ، ومنبه ، وطريقة لتتبع الأرضيات التي تتسلقها. و يمكنك التعرف على الفرق بين المتتبعات المختلفة بقراءة هذه المقالة.

التصميم و الراحة :

الرمز البريدي هو جهاز صغير وخفيف الوزن (يزن 8 جرام فقط ، أو 0.28 أونصة) ، ولديه شعور أملس وأنيق. يمكنك بسهولة انزلاق الرمز البريدي في جيبك وننسى انه هناك. يمكنك أيضًا وضع الرمز البريدي في القصاصة المتوفرة ، وارتدائه مثل عداد الخطى على خصرك. لأولئك الذين يحبون اختيار الألوان ، يأتي الجهاز في خمسة: أسود ، أبيض ، أزرق ، أخضر ليموني ووردي.

Image result for fitbit zip

الشاشة سهلة القراءة ، لكنها لا تضيء ، لذا لن تتمكن من التحقق من خطواتك في الظلام.

يتتبع الرمز البريدي ثلاثة مقاييس أساسية: الخطوات التي تم اتخاذها والسعرات الحرارية التي تم حرقها والمسارات التي تم قطعها. وعلى عكس ابنه ” فيتبيت وان” الذي يعتبر أغلى سعرًا ، فإن “الرمز البريدي” لا يتتبع الأرضيات التي تم تسلقها ، أو ساعات النوم.

لا داعي للقلق بشأن شحن الرمز البريدي – لأنه يأتي مع بطارية ساعة – ولكنك ستحتاج إلى استبدال البطارية كل أربعة إلى ستة أشهر.

سهولة الاستعمال:

متعقب ليس لديه أي أزرار. للاطلاع على المقاييس ، يمكنك النقر على الجهاز بإصبعك. في عالم من الشاشات التي تعمل باللمس وأزرار الدفع ، تأخذ فكرة التنصت شيئًا ما قليلاً من التعود عليها ، ولكنها تعمل بشكل جيد عندما تحصل على تعليق.

Image result for fitbit zip

كما هو الحال مع جميع أجهزة، يمكنك مزامنة Zip لاسلكيًا مع هاتفك المحمول لرؤية بياناتك على التطبيق المصاحب ، أو التحقق من إحصائياتك على الويب من خلال حسابك على Fitbit . يأتي Zip مزودًا بمفتاح دونجل لاسلكي (قطعة صغيرة من الأجهزة يتم توصيلها بمنفذ USB) ، مما يسمح لك بمزامنتها مباشرة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين ليس لديهم هواتف ذكية.

كيف يستخدم لتتبع عدد السعرات الحراية ؟ يمكنك استخدام التطبيق لتتبع عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها عن طريق إدخال سجل من الطعام الذي تأكله من خلال التطبيق ، أو من خلال حسابك. إذا أدخلت هدفًا للوزن ، فسيحسب التطبيق عدد السعرات الحرارية التي لا يزال بإمكانك تناولها اليوم للبقاء على المسار الصحيح مع هدفك. قد يكون هذا ميزة مفيدة للأشخاص المهتمين بفقدان الوزن.

المعلومات التى يقدمها الجهاز

لدى أهداف افتراضية للنشاط البدني ، لذا لن تضطر إلى ضبطها بنفسك إذا لم تكن متأكدًا من هدفك. الأهداف الافتراضية هي: 10000 خطوة في اليوم ، 5 أميال في اليوم ، 30 دقيقة “نشطة”. ومع ذلك ، لم أتمكن من العثور على تفسير لماذا اخترت هذه الأهداف على وجه الخصوص – فهل هذه هي الطريقة التي تحتاج إلى أن تكون صحية؟

Related imageلم يوضح التطبيق ذلك. (على النقيض من ذلك ، يضع برنامج Withings Pulse ، وهو أيضًا جهاز تعقب للياقة البدنية يشبه عداد الخطى ، هدفًا لمدة 150 دقيقة من المشي أو أي نشاط آخر أسبوعيًا ، نقلاً عن توصيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية من النشاط البدني.)

المتعة

مثل جميع أجهزة ، يحاول الرمز البريدي تحفيزك لتصبح أكثر نشاطًا. على الجهاز نفسه ، سترى وجوه مبتسمة / سخيفة تتغير بناءً على مدى نشاطك. سيطالبك التطبيق أيضًا باتخاذ بعض الخطوات الإضافية إذا كنت قريبًا من هدفك اليومي ، مما قد يمنحك دفعة إضافية تحتاجها.

يمكنك التواصل مع الأصدقاء الذين لديهم أيضًا تطبيق Fitbit من خلال التطبيق أو حساب، وشاهد كيف يقارن نشاطك مع الورثة ، مما قد يشجعك أيضًا على زيادة عدد خطواتك.

يمكنك الحصول على “الشارات” التي تظهر على حسابك عند الوصول إلى معالم اللياقة البدنية ، مثل شارة للوصول إلى أميال طولها 50 “شهرًا”.

Image result for fitbit zip

ومع ذلك ، مع عدم وجود أضواء أو كلمات على الشاشة نفسها ، فإن هو ، بشكل جيد ، ممل للغاية للنظر فيه ، مما قد يؤثر على مدى احتمال استمرارك في استخدامه.

ملاحظة المحرر: في فبراير 2015 ، قمنا بتغيير نظام التصنيف الذي نستخدمه في مراجعات تعقب اللياقة البدنية لدينا من نظام 5 نجوم إلى نظام من 10 نقاط. لم تكن جميع تقييماتنا عبارة عن تحويل مباشر (أي 2/5 نجوم = 4/10 نقطة). بدلاً من ذلك ، عدّلنا بعضًا منها لنقدم لقرائنا فكرة أفضل عن كيفية أداء هذه الأجهزة في ما يتعلق ببعضها البعض.

Leave a comment